اخبار عراقية

الرئيس الأميركي يوقع مرسوماً بوقوع كارثة في كاليفورنيا


بغداد اليوم – متابعات 

وقع الرئيس الأميركي جو بايدن، اليوم الاثنين، مرسوما يعلن وقوع كارثة طبيعية كبرى في كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات المسماة كالدور فاير.

وقال البيت الأبيض في بيان صحفي ان “الرئيس الأميركي جو بايدن أعلن عن وقوع كارثة طبيعية كبرى في كاليفورنيا، وأمر بتقديم مساعدات فيدرالية كإضافة للجهود المحلية ولجهود الولاية في المناطق المتضررة من حريق كالدور”.

وأضاف انه ” سيتم تقديم التمويل الفيدرالي للسلطات المحلية بالإضافة إلى عدد من المنظمات غير الربحية، بهدف تغطية تكاليف أعمال الطوارئ أو إصلاح أو استبدال المرافق” المتضررة من الحريق في دائرة إلدورادو”.

ووقع الرئيس الأميركي جو بايدن مرسوما أعلن فيه فرض حالة طوارئ في كاليفورنيا بسبب انتشار الحريق، حيث يتضمن المرسوم المساعدة لسلطات كاليفورنيا من وزارة الأمن الداخلي الأمريكية والوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ في البلاد.

و من خلال جولة في كاليفورنيا اليوم الاثنين، سيزور بايدن مقاطعة ساكرامنتو، وكذلك إلدورادو ليطلع على آثار حرائق الغابات.

وبدأ حريق كالدور في منتصف آب ووفقا للأنباء الواردة، تم حتى الآن احتواء 65٪ من الحريق، وأسفر هذا الحريق عن إصابة خمسة أشخاص، ودمرت النيران قرابة ألف مبنى.

 

قراءة الموضوع الرئيس الأميركي يوقع مرسوماً بوقوع كارثة في كاليفورنيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.