اخبار عربية وعالمية

الرئيس الألماني يتحدث غدًا لضحايا الفيضانات في منطقة آرتال

برلين – (د ب أ)

بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر على كارثة الفيضانات في غربي ألمانيا يزور الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير غدا الأحد آرتال بولاية راينلاند بفالتس.

وقالت مستشارية الولاية في راينلاند بفالتس إن شتاينماير سيحصل على “صورة واقعية حديثة بشأن حالة إعادة الإعمار في المنطقة” من خلال الحديث مع السكان والقائمين على تقديم العون لهم.

يرافق الرئيس أعضاء من حكومة الولاية.

وستكون المحطة الأولى للزيارة بلدة آرفايلر القديمة التي يصلها شتاينماير عند الثالثة مساء.

ومن المقرر بعد ذلك قيام الرئيس بزيارة إلى تعاونية مزارعي النبيذ في مايشوس.

وفي النهاية يتوقع أن يزور الرئيس معسكر المساعدات في دوقية آرفايلر.

كان شتاينماير شارك في الأول من سبتمبر الماضي في مراسم خاصة بضحايا كارثة الفيضانات بالمنطقة .

وقال شتاينماير وقتها عند طريق نورنبورج رينج إن الأمر لا يتعلق فقط بالمساعدات الطارئة لإعادة الإعمار، مضيفا القول: “إنهم بحاجة إلى مساعدتنا واهتمامنا ليس فقط الآن، في وقت الطوارئ العصيب، ولكن خلال فترة طويلة مقبلة”.

 

قراءة الموضوع الرئيس الألماني يتحدث غدًا لضحايا الفيضانات في منطقة آرتال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.