اخبار عربية وعالمية

الرئيس الأفغاني السابق: إعلان الحكومة كان ضروريا وأدعو لمعالجة القصور فيها

قال الرئيس الأفغانى السابق حامد كرزاى، إن إعلان الحكومة كان ضروريا وأدعو لمعالجة القصور فيها، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وفى وقت سابق أعلن مسؤولون من طالبان وفرق فنية أجنبية فى مطار حامد كرزاي الدولي، أن المطار سيكون جاهزًا تمامًا لاستقبال الرحلات الدولية فى الأيام الثلاثة المقبلة.

 

وذكرت وكالة أنباء خاما برس الأفغانية اليوم الخميس، أن مطار حامد كرزاي الدولي تعرض للتخريب، حيث بلغت أضراره مبالغ طائلة تصل إلى 20 مليون دولار، موضحة أن أفغانستان طلبت المساعدة فى إصلاح المطار الذي أصبح جاهزًا للرحلات الداخلية في غضون ثلاثة أيام، لكن الرحلات الدولية لم تقلع وتهبط بعد من المطار.

 

قراءة الموضوع الرئيس الأفغاني السابق: إعلان الحكومة كان ضروريا وأدعو لمعالجة القصور فيها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.