أخبار العراق

بعد فاجعة الهارثة.. ذي قار تسبق المحظور بجردة حساب لمدارسها (وثيقة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد فاجعة الهارثة.. ذي قار تسبق المحظور بجردة حساب لمدارسها (وثيقة)  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادوجه رئيس مجلس محافظة ذي قار عبد الباقي العمري، اليوم الخميس، (4 نيسان 2024)، أربع دوائر حكومية لجرد عدد المدارس في المحافظة واتخاذ الاجراءات اللازمة لحمايتها من الحوادث المرورية على خلفة فاجعة مدرسة الهارثة شمال البصرة الثلاثاء الماضي.وقال العمري بحسب كتاب تلقته “بغداد اليوم”، ان “على دوائر التربية والمرور والبلدية والبلديات القيام بجرد المدارس التي تقع على الطرق الرئيسية في المحافظة”.وأضاف، ان “على هذه الدوائر اتخاذ التدابير اللازمة لمنع وقوع اي حادث حفاظا على حياة الطلبة”.وكانت شاحنة (براد)، قد دهست عصر أول أمس الثلاثاء عشرات التلاميذ أثناء خروجهم من مدرستهم في منطقة الهارثة شمال البصرة وتسبب الحادث بمصرع 6 منهم واصابة 9 آخرين.وأعلنت وزارة الداخلية، إلقاء القبض على سائق الشاحنة الذي قال في الاعترافات الأولية ان “خللاً حصل في مكابح مركبته تسبب بوقوع الحادث”.

 

بعد فاجعة الهارثة.. ذي قار تسبق المحظور بجردة حساب لمدارسها (وثيقة)

ملاحظة: هذا الخبر بعد فاجعة الهارثة.. ذي قار تسبق المحظور بجردة حساب لمدارسها (وثيقة) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد فاجعة الهارثة.. ذي قار تسبق المحظور بجردة حساب لمدارسها (وثيقة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد فاجعة الهارثة.. ذي قار تسبق المحظور بجردة حساب لمدارسها (وثيقة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!