اخبار عراقية

الديوانية توجه طلباً لمجلس الوزراء بشأن المشاريع الوزارية المتلكئة


بغداد اليوم – الديوانية

دعت الحكومة المحلية في محافظة الديوانية، اليوم الجمعة، مجلس الوزراء لسحب العمل بجميع المشاريع المتلكئة المنفذة والممولة من قبل الوزارات.

وقال نائب المحافظ، فارس الحمزاوي، في تصريح لـ(بغداد اليوم): “نعاني من ملف المشاريع المتلكئة”،مؤكدا أن “هذه المشاريع تسبب ارباكا كبيرا في المحافظة”.

وبين أن “اغلب المشاريع المتلكئة او المتوقفة هي ممولة ومنفذة من قبل الوزارت وليست ضمن مشاريع تنمية الأقاليم”.

وأضاف: “سنوات وهذه المشاريع متوقفة، لذلك فاننا ندعو مجلس الوزراء لسحب العمل من الشركات المنفذة واحالة هذه المشاريع على المحافظات لانجازها”.

وتابع : “اننا نقول وبصراحة ان استمرت هذه المشاريع بيد الوزارت فلن تنجز وتستمر بإرباك المحافظات”.

 

قراءة الموضوع الديوانية توجه طلباً لمجلس الوزراء بشأن المشاريع الوزارية المتلكئة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.