أخبار العراق

زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء الاتحادي في انتخابات برلمان كردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء الاتحادي في انتخابات برلمان كردستان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادبحث رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان مع ممثلة الامين العام للامم المتحدة جينين بلاسخارت، اليوم الاحد (31 آذار 2024)، دور القضاء الاتحادي في انتخابات برلمان كردستان.وقال إعلام القضاء في بيان مقتضب، تلقته “بغداد اليوم”، ان “زيدان، استقبل بلاسخارت وبحث معها دور القضاء الاتحادي في انتخابات برلمان إقليم كردستان”.وفي شباط الماضي، اصدرت المحكمة الاتحادية قرارات بعدم دستورية بعض المواد في قانون انتخابات اقليم كردستان بناء على دعوى من حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، مما اثار موجة اعتراضات واسعة من قبل الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي اعلن عدم مشاركته في انتخابات الاقليم لحين عدول المحكمة عن قراراتها مهددا بالانسحاب من العملية السياسية برمتها.

 

زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء الاتحادي في انتخابات برلمان كردستان

ملاحظة: هذا الخبر زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء الاتحادي في انتخابات برلمان كردستان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء الاتحادي في انتخابات برلمان كردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء الاتحادي في انتخابات برلمان كردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!