مقالات دينية

((( الله دائمـــاً )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
 

((( الله دائماً )))

( الله جلَّ جلاله ) دائماً من يبحث من يسأل من يبادر نحو الأنسان ليحمل من خلقه بالحب نحو السماء نحو اللامحدود ليسود فعلاً على كل المخلوقات على الطبيعة فالأنسان لليوم بكل علمهِ بكل تجاربه لم يستطيع أن يجد دواء لكل داء لم يستطيع أن يقف بوجه الطبيعة لأن الأنسان لأ يريد الأ أن يبقى أنسان وليتهِ يستطيع أن يصل الى كامل انسانيتهِ .

( الله جلَّ جلالهِ ) لم يخلق الأنسان ليبقى ويعيش على الأرض بل ليعيش في السماء ومنذ الآن يعيش حيث الله والله موجود في داخل الأنسان لهذا لا نبحث عنه في اي مكان بل في الداخل لأنه هناك ساكن وحده من يستطيع أن يصل اليه أن يكتشفه أن يلتقي به عرف الله ومن عرف الله أختبر الله عاش مع الله .

اليوم ما هو الجواب للذي كل أهتمامه خلاص الأنسان هل نقول نعم أنا لك أفعل مشيئتك في حياتي لأنك واهب حياتي هل حقاً أكون الجواب لمبادرة الله لأنحناءهِ نحوي ؟ أسأل نفسي قبل أن أسأل أي أنسان .

ياالله إلهي … اذا كنت بتجسدك انحنيت لتحملني نحو السماء اليوم أنا من سينحني بالجسد بالنفسِ بالروحِ أمامك في كل مكان هذا عهد بينك وبيني نعم ليس جديداً بل اليوم يتجدد مع من يريد أن أكون كاملة في انسانيتي أن أكون بارةً مثلهِ أن أكون دائماً في حوار ( بالكلام بالصمت ) المهم معه وحين أكون معه لأ أخاف من شيء لأ اهتم لشيء .

ياإلهي أنا اليوم الجواب لك بكامل ارادتي .

20-12-2012
 ..

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!