الديمقراطي يكشف عن عودة جماعية لداعش: أهالي الموصل خائفون

الديمقراطي يكشف عن عودة جماعية لداعش: أهالي الموصل خائفون
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الديمقراطي يكشف عن عودة جماعية لداعش: أهالي الموصل خائفون

شفق نيوز/ كشف المسؤول الاعلامي لفرع الحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل، مركز محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، عن ان ارهابيي داعش يعودون بشكل يومي على شكل مجاميع الى الاراضي العراقية، وان الاوضاع في المدينة سيئة، مستدركا ان هناك تعتيما اعلاميا على الامر.

واضاف سعيد مموزيني ان “هناك مخاوف من عودة ظهور دعش في الموصل بشكل اخطر من ذي قبل”.

وتابع ان “الاوضاع في الموصل حاليا سيئة جدا”، موضحا ان “الدواعش يدخلون من الاراضي السورية الى الاراضي العراقية واخذوا يقومون بعدد من العمليات الارهابية”.

واشار الى ان “هناك مخاوف من عودة ظهور داعش بشكل مخيف اكثر من السابق”، لافتا الى “عودة عمليات تفجير وخطف المواطنين، الا ان هناك تعتيما اعلاميا على الموضوع، لذلك تسير هذه الامور بشكل صامت”.

ونوه الى ان “داعش موجود في الموصل وهناك خوف وخشية لدى المواطنين، الذين يتوجه العديد منهم الى اقليم كوردستان”، لافتا الى ان “النازحين الموصليين الموجودين في الاقليم لا يقبلون بالعودة الى مناطقهم خوفا من سقوط الموصل مرة اخرى بيد الارهابيين بشكل اكثر خطورة من ذي قبل”.

واوضح مموزيني انه “وفقا للمعلومات التي لدي فان اكثر من 300 داعشيا قد دخلوا لحد الان الى الاراضي العراقية قادمين من سوريا”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الديمقراطي يكشف عن عودة جماعية لداعش: أهالي الموصل خائفون نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب : عبد المهدي يعتزم تقديم استقالته من الحكومة

نائب : عبد المهدي يعتزم تقديم استقالته من الحكومة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن