اخبار عراقية

الديمقراطي يشهر سلاح الإطار القديم ويضع مشاركته مع السيادة في الحكومة رهن إشارة الصدر

بغداد اليوم- بغداد

لوح القيادي الحزب الديمقراطي الكردستاني وفاء محمد كريم، السبت، باستخدام الثلث المعطل لتعطيل انتخاب رئيس الجمهورية، مبينا ان اشتراكه في الحكومة المقبلة سيكون رهن إشارة ومباركة مقتدى الصدر.

وقال كريم في حديث لـ (بغداد اليوم) ان “دخولنا مع تحالف السيادة بالحكومة المقبلة مشروط وان أبرز تلك الشروط هو مباركة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر للحكومة المقبلة  ومشاركتنا فيها”.

 وأضاف ان “نزع سلاح الفصائل المسلحة وحصر سلاحها بيد القائد العام للقوات المسلحة “، مبينا ان “تلك الشروط وضعت في فترة التحالف الثلاثي ومازالت ذات الشروط”.  

وبين كريم اننا “وبالتحالف مع السيادة نمتلك الثلث المعطل في حال عدم الاتفاق على بعض الشروط سنستخدم قوتنا كثلث معطل بعد ان كان السلاح المفضل لدى قوى الإطار التنسيقي”.

 

قراءة الموضوع الديمقراطي يشهر سلاح الإطار القديم ويضع مشاركته مع السيادة في الحكومة رهن إشارة الصدر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.