أخبار العراق

بأعياد نوروز.. السامرائي يؤكد تعزيز روح التضامن بين أبناء شعبنا العراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بأعياد نوروز.. السامرائي يؤكد تعزيز روح التضامن بين أبناء شعبنا العراقي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-21 14:21:59 . والان الى التفاصيل.

أكد القيادي في تحالف العزم مثنى السامرائي، اليوم الخميس، ضرورة تعزيز روح التضامن والوحدة بين أبناء شعبنا العراقي بمناسبة رأس السنة الكردية وأعياد نوروز.

وقال السامرائي في تغريدة على

وشدد السامرائي على “ضرورة تعزيز روح التضامن والوحدة بين أبناء شعبنا العراقي”، لافتا إلى أن “كل نوروز وشعبنا الكوردستاني يحتفلان بالخير والمجد والازدهار”.

 

بأعياد نوروز.. السامرائي يؤكد تعزيز روح التضامن بين أبناء شعبنا العراقي

ملاحظة: هذا الخبر بأعياد نوروز.. السامرائي يؤكد تعزيز روح التضامن بين أبناء شعبنا العراقي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بأعياد نوروز.. السامرائي يؤكد تعزيز روح التضامن بين أبناء شعبنا العراقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بأعياد نوروز.. السامرائي يؤكد تعزيز روح التضامن بين أبناء شعبنا العراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!