اخبار عراقية

الديمقراطي: تعديل الدستور يجري عبر البرلمان الذي يخلو حاليا من الصدريين

بغداد اليوم-بغداد

 علق عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني علي الفيلي، الاربعاء، على دعوات زعيم التيار الصدري بشأن تعديل الدستور، مبينا ان التعديل يجري حصرا عبر البرلمان الخالي حاليا من الصدريين أنفسهم.

 وقال الفيلي في تصريح متلفز تابعته (بغداد اليوم) ان ” اللجوء للشارع والصراع لا يحل المشكلة و ينبغي تقديم تنازلات سياسية ترتقي لخطورة الموقف “.

 واضاف ان ” تعديل قانون الانتخابات يجري داخل البرلمان الذي يخلو الآن من الصدريين وان  هناك عوائق كثيرة تقف أمام إجراء انتخابات جديدة”.

 وتابع انني” أناشد بارزاني والحكيم والعامري أن يجمعوا بين الصدر والمالكي لتحقيق الحوار و علينا انتظار قرار القضاء بشأن “التسريبات” ونتمنى بأن تكون غير حقيقية”.

 

قراءة الموضوع الديمقراطي: تعديل الدستور يجري عبر البرلمان الذي يخلو حاليا من الصدريين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.