الديمقراطي الكردستاني: زوجة المرشح فؤاد حسين مسيحية وليست يهودية

الديمقراطي الكردستاني: زوجة المرشح فؤاد حسين مسيحية وليست يهودية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الديمقراطي الكردستاني: زوجة المرشح فؤاد حسين مسيحية وليست يهودية


السومرية نيوز/ بغداد
اعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني، الاثنين، ان زوجة المرشح لشغل منصب رئاسة الجمهورية فؤاد حسين مسيحية وليست يهودية، معتبرا ان ما اثير بشأن ديانة زوجة المرشح كونها يهودية عار عن الصحة.

وقال القيادي في الحزب ريناس جانو في حديث لـ السومرية نيوز، “خبر زواج فؤاد حسين من إمرأة يهودية ليس له اَي أساس من الصحة، وهو متزوج من سيدة مسحية هولندية (بروتيستانتية) وهي من عائلة (مونتسوري) المشهورة في عموم أوربا و ليس هولندا فقط”، مبينا انه “للاسف الشديد بات الكذب والتضليل مهنة بعض الأشخاص من اجل خدمة مصالحهم الشخصية، والسيد فؤاد حسين ومكانته اكبر من ان تهتز بهذه الأساطير الكاذبة.

واضاف جانو، أن “لهذه العائلة الكريمة شأن كبير في مجال التربية والتعليم، ومن ابرز المفكرين من هذه العائلة السيدة (ماريا مونتسوري) ولهم الآلاف من المدارس في جميع ارجاء العالم”.

يشار الى ان عددا من وسائل الاعلام تداولت اخبارا في وقت سابق من اليوم الاثنين قالت فيها ان مرشح رئاسة الجمهورية ففؤاد حسين متزوج من إمرأة يهودية الديانة.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الديمقراطي الكردستاني: زوجة المرشح فؤاد حسين مسيحية وليست يهودية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب: أحزاب سياسية تهدد عبد المهدي بعدم التصويت لكابينته والأخير يرفض منحهم الوزارات

نائب: أحزاب سياسية تهدد عبد المهدي بعدم التصويت لكابينته والأخير يرفض منحهم الوزارات زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.