الدوما الروسى ينتقد مجلس أوروبا بعد إغلاق الحوار مع موسكو

الدوما الروسى ينتقد مجلس أوروبا بعد إغلاق الحوار مع موسكو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الدوما الروسى ينتقد مجلس أوروبا بعد إغلاق الحوار مع موسكو

قال رئيس مجلس الدوما الروسى فياتشيسلاف فولودين، إن مجلس أوروبا أغلق باب الحوار مع موسكو ودمر بذلك المبادئ التى يقوم عليها.

وأضاف فولودين – خلال جلسة عامة لمجلس أوروبا، اليوم الخميس – أن وفد مجلس الدوما الروسى قد شارك فى وقت سابق فى الاجتماع الثالث لرؤساء برلمانات الدول الأورو آسيوية فى أيطاليا، ونجح المشاركون فى هذا الاجتماع بالفعل فى إقامة إطار للحوار المفتوح.

وتابع قائلا: “لقد نجحنا فى العثور على المفتاح الذى يمكننا من ترك النزاع جانبا ومواصلة مناقشة القضايا المطروحة”، مشيرا إلى أن هذا فى الواقع غير موجود فى الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا لأن هذا المجلس قد أغلق باب الحوار مستأصلا تلك المبادئ التى يقوم عليها الهيكل البرلماني.

كان الأمين العام لمجلس أوروبا ثوربيورن جاجلاند قد أعلن أنه قد يتم إلغاء عضوية روسيا فى مجلس أوروبا إذا لم تستأنف موسكو سداد ما يترتب عليها من أموال فى ميزانية المجلس فى العام المقبل.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الدوما الروسى ينتقد مجلس أوروبا بعد إغلاق الحوار مع موسكو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أول تعليق من محمد صلاح على الانتقادات

أول تعليق من محمد صلاح على الانتقادات زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.