اخبار عربية وعالمية

الدولية للهجرة: أكثر من 50 ألف حالة وفاة أثناء الهجرة حول العالم منذ 2014

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الدولية للهجرة: أكثر من 50 ألف حالة وفاة أثناء الهجرة حول العالم منذ 2014
 . والان الى التفاصيل.

منذ أن بدأ مشروع المهاجرين المفقودين التابع للمنظمة الدولية للهجرة في توثيق الوفيات في عام 2014 ، لقي أكثر من 50000 شخص حتفهم في رحلات الهجرة في جميع أنحاء العالم ، وفقًا للمنظمة الدولية للهجرة.

في تقرير في جنيف اليوم الأربعاء ، أشارت المنظمة إلى أن الحكومات لم تتخذ سوى القليل من الإجراءات لمعالجة الأزمة العالمية المستمرة للمهاجرين المفقودين ، على الرغم من تزايد الخسائر في الأرواح في بلدان المنشأ والعبور والمقصد.

وأشار التقرير إلى أن أكثر من 30 ألف شخص في سجلات مشروع المهاجرين المفقودين مجهولون الجنسية ، مما يشير إلى أن أكثر من 60٪ ممن يموتون على طرق الهجرة ما زالوا مجهولي الهوية ، مشيرًا إلى أنه من بين المهاجرين المفقودين الذين قد تزيد جنسيتهم عن 9000. وجد أن المهاجرين هم من البلدان الأفريقية ، وأكثر من 6500 من آسيا و 3000 من أمريكا.

ووفقًا للتقرير ، فإن أكثر من نصف الوفيات الفردية الموثقة حدثت على الطرق المؤدية إلى أوروبا وداخلها ، حيث أودت طرق البحر الأبيض المتوسط ​​بحياة ما لا يقل عن 25000 شخص ، مما يشير إلى أن الطرق الأوروبية استأثرت أيضًا بأكبر عدد ونسبة من المفقودين والمشتبه بهم. الأشخاص تم الإبلاغ عن ما لا يقل عن 16032 شخصًا في عداد المفقودين في البحر ولم يتم العثور على رفاتهم مطلقًا.

ويشير التقرير إلى أن إفريقيا هي ثاني أكثر المناطق فتكًا بالنازحين ، حيث تم توثيق أكثر من 9000 حالة وفاة مهاجرين في القارة منذ عام 2014 ، في حين تشير الدراسات الاستقصائية الإقليمية للأسر إلى أن هذه الأرقام تم التقليل من شأنها بشكل كبير.

بالنسبة لبقية العالم ، يذكر التقرير أنه تم توثيق ما يقرب من 7000 حالة وفاة في أمريكا ، معظمهم على الطرق المؤدية إلى الولايات المتحدة (4694) ، بينما كان معبر الحدود البرية بين الولايات المتحدة والمكسيك وحده الموقع. من أكثر من 4000 حالة وفاة منذ عام 2014. ووجد التقرير أنه تم توثيق 6200 حالة وفاة أخرى في جميع أنحاء آسيا ، حيث يمثل الأطفال أكثر من 11 في المائة من الوفيات على طرق الهجرة في آسيا ، وهي أعلى نسبة في أي منطقة.

 

الدولية للهجرة: أكثر من 50 ألف حالة وفاة أثناء الهجرة حول العالم منذ 2014

ملاحظة: هذا الخبر
الدولية للهجرة: أكثر من 50 ألف حالة وفاة أثناء الهجرة حول العالم منذ 2014
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
الدولية للهجرة: أكثر من 50 ألف حالة وفاة أثناء الهجرة حول العالم منذ 2014

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الدولية للهجرة: أكثر من 50 ألف حالة وفاة أثناء الهجرة حول العالم منذ 2014
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الدولية #للهجرة #أكثر #من #ألف #حالة #وفاة #أثناء #الهجرة #حول #العالم #منذ
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.