اخبار عربية وعالمية

الدولية للطاقة الذرية: ننسق مع روسيا وأوكرانيا لزيارة وفد إلى محطة زابوروجيا

الدولية للطاقة الذرية: ننسق مع روسيا وأوكرانيا لزيارة وفد إلى محطة زابوروجيا

أكد مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية ، رافائيل غروسي ، أن الوكالة تنسق مع روسيا وأوكرانيا وفدًا لزيارة محطة زابوروجي للطاقة النووية التي يسيطر عليها الجيش الروسي في جنوب أوكرانيا ، بحسب روسيا اليوم. وقال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن الوضع صعب للغاية والذهاب إلى هناك صعب للغاية لأنه يتطلب تفاهم وتعاون عدد من الأطراف. وتابع مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: بالطبع هذه هي أوكرانيا وفي نفس الوقت تحتل روسيا محطة الطاقة النووية ولا بد لي من مناقشة الزيارة مع الجميع خاصة مع من يتحكم بالمحطة ونحن يحاولون تنسيق كل هذا ، خاصة مع روسيا وأوكرانيا.

 

قراءة الموضوع الدولية للطاقة الذرية: ننسق مع روسيا وأوكرانيا لزيارة وفد إلى محطة زابوروجيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.