“الدولية للطاقة الذرية”: معايير جديدة لاستخدام التقنيات النووية بأمان فى الطب

“الدولية للطاقة الذرية”: معايير جديدة لاستخدام التقنيات النووية بأمان فى الطب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر “الدولية للطاقة الذرية”: معايير جديدة لاستخدام التقنيات النووية بأمان فى الطب

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية عن مجموعة من المعايير الجديدة والتى تمكن الأطباء من استخدام التقنيات النووية بأمان كامل.

وذكر بيان للوكالة من مقرها في العاصمة النمساوية فيينا اليوم الأربعاء، إن استخدام الإشعاع يتزايد في الطب في جميع أنحاء العالم سواء الطب البشري أو البيطري .. موجها الشكر لكلية الطب البيطري في جامعة فيينا والتي ساعدت أبحاثها المشتركة مع وكالة الطاقة الذرية في التوصل إلى تقنيات حديثة حول استخدام الإشعاع في تشخيص وعلاج الأورام السرطانية التي تصيب الحيوان.

وأوضح البيان أن الجرعات الزائدة من الإشعاع النووي يمكن أن تلحق ضررا كبيرا بالخلايا لذلك من المهم قياس آثارها الصحية المحتملة بدقة .. مؤكدا أهمية تحديد درجة الإشعاع الملائمة للحالة الصحية وتقدير تأثيرها بدقة على جسد الإنسان أو الحيوان.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر “الدولية للطاقة الذرية”: معايير جديدة لاستخدام التقنيات النووية بأمان فى الطب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

4 طرق تساعدك على علاج الأنفلونزا وتجنب مضاعفاتها

4 طرق تساعدك على علاج الأنفلونزا وتجنب مضاعفاتها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن