أخبار العراق

الدولار يتحرك نزولا في السوق العراقية لليوم الثاني تواليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدولار يتحرك نزولا في السوق العراقية لليوم الثاني تواليا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادسجل سعر صرف الدولار امام الدينار، اليوم الثلاثاء (28 آيار 2024)، انخفاضا في البورصة الرئيسة بالعاصمة بغداد.وقال مراسل “بغداد اليوم”، إن “اسعار الدولار في بورصتي الكفاح والحارثية سجلت 144.800 دينار مقابل كل 100 دولار”. وأضاف، أن “اسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد استقرت حيث بلغ سعر البيع 145.750 دينارًا، بينما بلغ الشراء 143.750 دينارًا لكل 100 دولار”.ولا تزال اسعار الدولار تحلق في السوق الموازي بفارق كبير عن سعر الصرف الرسمي، حيث بلغت الأسعار حوالي 147 الف دينار لكل 100 دولار، اي بفارق 15 نقطة عن السعر الرسمي البالغ 132 الف دينار لكل 100 دولار.

 

الدولار يتحرك نزولا في السوق العراقية لليوم الثاني تواليا

ملاحظة: هذا الخبر الدولار يتحرك نزولا في السوق العراقية لليوم الثاني تواليا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدولار يتحرك نزولا في السوق العراقية لليوم الثاني تواليا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدولار يتحرك نزولا في السوق العراقية لليوم الثاني تواليا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!