اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي.. موناكو يواصل السقوط على ملعبه ويخسر أمام مارسيليا بثنائية

لم يعرف موناكو طعما للانتصارات على ملعبه منذ بداية الموسم في الدوري الفرنسي، بخسارة جديدة وهذه المرة على يد نظيره أوليمبيك مارسيليا بهدفين دون رد في اللقاء الذي شهده ملعب (لويس الثاني) اليوم السبت في قمة الجولة الخامسة من المسابقة.

تقمص المهاجم السنغالي الشاب بامبا ديينج دور البطولة في انتصار فريق الجنوب الفرنسي بعد أن تكفل بتسجيل هدفي الانتصار في الدقيقتين 37 و60.

واستعاد مارسيليا بهذه النتيجة طعم الفوز بعد التعادل في الجولة قبل الماضية بهدفين أمام بوردو، علما بأن مباراة الفريق في الجولة الماضية أمام نيس تقرر إعادتها في وقت لاحق على ملعب محايد بعد أعمال الشغب التي شهدتها مباراة الفريقين في أغسطس الماضي.

ورفع مارسيليا رصيده إلى 10 نقاط يرتقي بها مؤقتا للمركز الثالث، على الجانب الآخر، استمرت معاناة موناكو على ملعبه هذا الموسم، حيث أن فريق الإمارة لم يحقق أي انتصار أمام جماهيره (خسارتين وتعادل)، حيث تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتا.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق الفوز في وقت سابق اليوم على ضيفه كليرمون بأربعة أهداف دون مقابل، ليعزز صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة من الفوز في 5 مباريات.   

                            

 

 

قراءة الموضوع الدوري الفرنسي.. موناكو يواصل السقوط على ملعبه ويخسر أمام مارسيليا بثنائية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.