اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: ليون يتخطى اجاكسيو بصعوبة

اخبار الرياضة : الدوري الفرنسي: ليون يتخطى اجاكسيو بصعوبة

الدوري الفرنسي: فاز ليون بصعوبة على أجاكسيو

ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي لكرة القدم ، انتزع ليون النقاط الثلاث الأولى بعد فوزه على أجاكسيو 2-1 في اللقاء الذي جمعهما. شهد النصف الأول من اللقاء كل شيء في عالم كرة القدم. الإثارة والبطاقات الحمراء وركلات الجزاء. تقدم ليون أولاً عن طريق تيتي 12 د ليقترب من عودة أرسنال لاكازيت ليسجل الشباك في الدقيقة 22 من ركلة جزاء ، ليتقدم ليون 2-0.

وحملت الدقيقة 37 أول متعرج في المباراة بعد طرد حارس مرمى ليون أنطوني لوبيز ، ليسجل مانجاني هدف تقليص أجاكسيو لنادي 1 – 2. وحملت الدقيقة 45 طرد لاعب أجاكسيو حموه ، لينتهي بذلك 1 – 2 فترة. وفي الشوط الثاني ، حاول الطرفان زيادة العائد دون جدوى ، منهيا المباراة 1 – 2 لصالح ليون.

قراءة الموضوع الدوري الفرنسي: ليون يتخطى اجاكسيو بصعوبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.