اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: صحوة رين مستمرة بالفوز الخامس على التوالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: صحوة رين مستمرة بالفوز الخامس على التوالي  . والان الى التفاصيل.

واصل فريق رين سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي، محققا فوزه الخامس على التوالي بهدف دون رد أمام مضيفه لوهافر ضمن الجولة 21 من الدوري الفرنسي.
وتبادل الفريقان التوازن في الشوط الأول، حيث حصل لوهافر على الأفضلية لكن دون أي فرص حقيقية للتسجيل، وعاد اللاعبون ليفرضوا سيطرتهم في الشوط الثاني على مجريات المباراة، وفي الدقيقة 57، وتمكن اللاعب بنيامين بورجود من تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح رين.
وبهذا الفوز رفع رين رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد لوهافر عند 24 في المركز الحادي عشر.

الدوري الفرنسي: صحوة رين تتواصل بفوزه الخامس على التوالي

  

الدوري الفرنسي: صحوة رين مستمرة بالفوز الخامس على التوالي

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: صحوة رين مستمرة بالفوز الخامس على التوالي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: صحوة رين مستمرة بالفوز الخامس على التوالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: صحوة رين مستمرة بالفوز الخامس على التوالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!