اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان المنقوص يجرّ مارسيليا لهزيمة مريرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان المنقوص يجرّ مارسيليا لهزيمة مريرة  . والان الى التفاصيل.

ضمن الجولة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حقق باريس سان جيرمان رغم النقص العددي، فوزاً ثميناً على حساب مرسيليا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب مرسيليا. .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، لكن الحدث الأبرز كان في الوقت بدل الضائع، عندما تم طرد لاعب باريس سان جيرمان لوكاس بيرالدو، بعد عودته لتقنية الفيديو المساعد، حيث تبين أنه وضرب مهاجم مارسيليا أوباميانج عندما كان الأخير يستعد للانطلاق بمفرده.

وفي الشوط الثاني، ورغم النقص العددي، تمكن باريس سان جيرمان من التسجيل عبر فيتينا في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 63 قرر المدرب لويس إنريكي استبدال النجم الفرنسي كيليان مبابي وإدخال المهاجم جونزالو راموس، الأمر الذي أثار غضب قائد منتخب فرنسا.

يُذكر أن راموس تمكن من تسجيل الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 85.

  

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان المنقوص يجرّ مارسيليا لهزيمة مريرة

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان المنقوص يجرّ مارسيليا لهزيمة مريرة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان المنقوص يجرّ مارسيليا لهزيمة مريرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان المنقوص يجرّ مارسيليا لهزيمة مريرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!