اخبار الرياضة

الدوري السعودي: الهلال يحافظ على صدارته بانتصاره على الفتح، فوز ثمين للاتحاد والنصر يكتسح الحزم

اخبار الرياضة : الدوري السعودي: الهلال يحافظ على صدارته بانتصاره على الفتح، فوز ثمين للاتحاد والنصر يكتسح الحزم

الدوري السعودي: الهلال يحافظ على صدارته بفوزه على الفتح انتصار ثمين للاتحاد والنصر يكتسح الشركة

ضمن منافسات الجولة الـ 29 قبل الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم ، حقق فريق الهلال مباراة رائعة ومستحقة في المباراة التي جمعته ضد الفتح بملعب الأخير ، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 3-0.

تمكن فريق الضيوف من فرض سيطرتهم على مجريات المباراة منذ البداية ، حيث سجل النجم سالم الدوسري هدفين متتاليين في الشوط الأول وتحديداً في الدقيقتين 10 و 39. الدقيقة 80 أعطت الهلال راحة كبيرة حتى انتهت المباراة بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي مباريات أخرى ، انتصر الاتحاد وصيف البطولة على مضيفه الاتفاق 3-1 ، فيما تعادل الشباب مع التعاون بهدف لنفسه ، وسقط الأهلي أمام الأهلي. – الرائد بنتيجة 3-1 ، وفاز النصر على الحزم بنتيجة 4-1 ، وخسر داماك إمام الباطن بهدفين لواحد ، واكتفى أبها بالتعادل السلبي مع الفيحاء ، و- الفيصلي يهزم ضيفه الطائي بهدف نظيف.

قراءة الموضوع الدوري السعودي: الهلال يحافظ على صدارته بانتصاره على الفتح، فوز ثمين للاتحاد والنصر يكتسح الحزم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.