اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي: وولفرهامبتون يهزم مان يونايتد في الاولد ترافورد

السبورت – اخبار الرياضة : الدوري الانكليزي: وولفرهامبتون يهزم مان يونايتد في الاولد ترافورد

حقق نادي ​وولفرهامبتون​ المفاجأة وحقق انتصاره الاول منذ 1980 على ​مان يونايتد​ في الاولد ترافورد وتخطاه بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الاسبوع 21 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

اللقاء تسيده الضيوف منذ البداية وحتى النهاية وهددوا مرمى الحارس دي خيا في عدة محاولات وقابلها محاولات خجولة من القائد رونالدو وزملائه لينتهي اللقاء بهدف يتيم للذئاب.

الشوط الاول من اللقاء لم يشهد اهدافا بالرغم من المحاولات الجادة لرفاق اللاعب خيمينيز الا ان الشباك بقيت عذراء. في الشوط الثاني ادخل رانغنيك البرتغالي برونو فرنانديز لخطف هدف الفوز بينما وولفرهامبتون اقحموا اداما تراوري.

ومن هجمة مرتدة وصلت الكرة على مدخل منطقة الجزاء الى البرتغالي جواو موتينيو وسددها ارضية خدعت دي خيا ودخلت الشباك في اللحظات الاخيرة من المواجهة. حاول اليونايتد التعديل ولكن الحارس جوزيه سا تصدى لكرلة برونو الحرة وانتهى اللقاء بفوز الوولفز 1 – 0.

قراءة الموضوع الدوري الانكليزي: وولفرهامبتون يهزم مان يونايتد في الاولد ترافورد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.