اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي: فولهام يجبر ليفربول على تعادل مرير

اخبار الرياضة : الدوري الانكليزي: فولهام يجبر ليفربول على تعادل مرير

الدوري الإنجليزي الممتاز: فولهام يجبر ليفربول على التعادل المرير

كجزء من أنشطة الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز ، كان ليفربول راضيا عن التعادل 2-2 مع مضيفه فولهام ، في اللقاء الذي جمعهما.

وشهد النصف الأول من اللقاء غياب المهاجم الأوروجوياني ولاعب ليفربول الجديد نونيز ومشاركي فيرمينو مكانه ، لكن النشاط الهجومي للريدز كان بلا جدوى والخطر غاب عن مرمى فولهام ، لكن فاجأ الصربي ميتروفيتش الجميع واختطف هدف التقدم 32 لينهي الشوط بهذه النتيجة.وفي الشوط الثاني ، جاء نونيز كبديل لفيرمينو ، وتقدم ليفربول للأمام ، وتمكن الوافد الجديد من تسجيل التعادل في الدقيقة 64 بتمريرة مميزة من محمد صلاح. بعد الهدف ، اعتقد الجميع أن الريدز سيهاجمون بضراوة ليسجلوا هدف الفوز ، لكن ميتروفيتش كان له رأي آخر وخطف ركلة جزاء من فان ديك ، والتي ترجمها بنفسه بـ 72.

وفي الدقيقة 81 سجل محمد صلاح هدف التعادل من جديد بعد تمريرة نونيز أيضا ، لينهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

قراءة الموضوع الدوري الانكليزي: فولهام يجبر ليفربول على تعادل مرير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.