اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي: توتنهام المتجدد يتخطى ساوثامبتون برباعية فوز نيوكاسل وخسارة استون فيلا

اخبار الرياضة : الدوري الانكليزي: توتنهام المتجدد يتخطى ساوثامبتون برباعية فوز نيوكاسل وخسارة استون فيلا

الدوري الإنجليزي الممتاز: فاز توتنهام المتجدد على ساوثهامبتون بفوز رباعي لنيوكاسل وخسارة لأستون فيلا.

كجزء من أنشطة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، قدم توتنهام هوتسبير أوراق اعتماده كمنافس شرس هذا الموسم على ألقاب كرة القدم الإنجليزية ، بعد أن تغلب على ضيفه ساوثامبتون بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما معًا. .

وجد أبناء المدرب كونتي أنفسهم متأخرين بنتيجة 0-1 بهدف خاص من وارد براوز ، لكن رد فعلهم كان مميزًا وسجلوا هدفين متتاليين عبر سيسيجنون وداير لينهي الشوط الأول 2-1. وفي الشوط الثاني دخل السويدي كولوسيفسكي على الخط ومنح زميله رويال فرصة التسجيل لكن ساليسو سجلها في مرماه أضاف الهدف الرابع.وفي باقي المباريات ، حقق بورنموث الوافد الجديد انتصارا ملحوظا على حساب أستون فيلا 2-0 ، وتغلب نيوكاسل على عقبة نوتنغهام فورست بثنائية أيضا ، وعاد ليدز من 0-1 إلى الهدف. انتصار 2-1 على حساب ولفرهامبتون.

قراءة الموضوع الدوري الانكليزي: توتنهام المتجدد يتخطى ساوثامبتون برباعية فوز نيوكاسل وخسارة استون فيلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.