اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: سقوط ايفرتون وأستون فيلا وفوز ليدز يونايتد

السبورت – اخبار الرياضة : الدوري الانكليزي الممتاز: سقوط ايفرتون وأستون فيلا وفوز ليدز يونايتد

ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، سقط ​أستون فيلا​ أمام ​برينتفورد​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.

وتقدم أستون فيلا عن طريق داني اينغز في الدقيقة 16، فيما سجل لصالح برينتفورد ياني ويسا في الدقيقة 42 ومادز راسموسين في الدقيقة 83.

وزاد برايتون من معاناة ​ايفرتون​، وألحق به الهزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسجل لصالح برايتون ماك اليستر هدفين (3,21) ودان بورن في الدقيقة 21. فيما سجل هدفي ايفرتون أنتوني جوردون.

بدوه، استطاع ليدز يونايتد أن يفوز على حساب بيرنلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. وسجل لليدز جاك هاريسون وستوارت دالاس ودانييل جايمس، فيما سجل لبيرنلي ماكسويل كورنيه.

قراءة الموضوع الدوري الانكليزي الممتاز: سقوط ايفرتون وأستون فيلا وفوز ليدز يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.