اخبار الرياضة

الدوري الاسباني يطالب بالغاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

الدوري الإسباني يطالب مبابي بإلغاء عقده مع باريس سان جيرمان

كشف خوان برانكو محامي الدوري الإسباني ، اليوم الجمعة ، عن شكوى ضد باريس سان جيرمان ، على خلفية اتهام نادي باريس بخرق اللعب المالي النظيف في صفقة تجديد عقد كيليان مبابي.

ونقلت إذاعة مونت كارلو عن برانكو قوله: “سنطلب إلغاء الموافقة على عقد مبابي من وزير الرياضة لأنها الجهة الرقابية على الأقسام الرياضية المرخص لها من قبل الاتحاد الرياضي لكرة القدم ، وبعد ذلك سنلجأ إلى LEP. بحيث تعمل من خلال اللجنة القانونية للرقابة على حسابات باريس سان جيرمان. جيرمان “.

وأضاف: “هذه خطوة قانونية ستسمح لنا بتحديد ما إذا كان العقد بالفعل ضمن المعايير الاقتصادية التي تفرضها لوائح اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في باريس”.

وتابع: “سيكون طلب القضاء الإداري ومجلس الدولة ، إذا لم يقدم لنا سببًا ، الحصول على هذا إلغاء تجانس العقد بكل ما ينتج عنه من آثار ، وهذا يعني أن باريس سان جيرمان غير قادر على إبطال هذا العقد أو تفعيله ، في المقابل سيؤدي ذلك إلى التشكيك في أي عقد يوقعه النادي بعد 25 يوليو 2021.

يشار إلى أن مبابي كان على وشك التوقيع لريال مدريد ، لكنه وقع في اللحظة الأخيرة لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025.

 

قراءة الموضوع الدوري الاسباني يطالب بالغاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.