اخبار عربية وعالمية

رئيسي متوعدا أعداء إيران: ردنا سيكون هائلا وموجعا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيسي متوعدا أعداء إيران: ردنا سيكون هائلا وموجعا  . والان الى التفاصيل.

أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن بلاده سترد بشكل واسع وواسع ومؤلم على أي عمل يستهدف المصالح الإيرانية، مهددا كل من يقف وراء هذه التصرفات.

وأضاف رئيسي أن الدعم الأعمى الذي تقدمه بعض الدول الغربية للكيان الصهيوني يزيد من التوتر في المنطقة، مشيرا إلى أن أي خطأ يرتكبه الكيان الصهيوني سيواجه ردا فوريا ومباشرا دون تردد.

من جانبه، أكد علي باقري كاني مساعد وزير الخارجية الإيراني وكبير المفاوضين في الملف النووي، أن أي هجوم من قبل الكيان الصهيوني أو من يدعمه سيواجه ردا أقوى من ذي قبل.

وشدد كيني على تصميم إيران على حماية سيادتها ومصالحها بكل الوسائل المتاحة.

وفي سياق متصل، أوضح المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية أن بلاده لا تسعى إلى توسيع نطاق الحرب، لكنها ستقطع كل يد تعتدي على أراضيها.

وشدد المتحدث على أن أي عدوان من جانب إس*رائي*ل أو من يدعمها سيواجه برد قوي وحاسم.

الرد الإ*سر*ائي*لي

وذكرت شبكة إن بي سي نيوز، نقلاً عن مسؤولين أمريكيين، أن الرد الإ*سر*ائي*لي على إيران سيكون محدود النطاق، حيث من المرجح أن يشمل ضربات ضد القوات العسكرية الإيرانية والوكلاء المدعومين من إيران.

وأشارت الشبكة إلى أنه رغم عدم وضوح توقيت الرد الإ*سر*ائي*لي، إلا أنه قد يحدث في أي وقت.

وفي سياق متصل، أكد وزير الخارجية الإ*سر*ائي*لي، يسرائيل كاتس، على ضرورة إيقاف إيران بشكل عاجل قبل فوات الأوان.

ووجه كاتس رسائل إلى 32 دولة، كما أجرى محادثات مع عدد من وزراء الخارجية وشخصيات بارزة في العالم، للضغط من أجل فرض عقوبات على برنامج إيران الصاروخي.

 

رئيسي متوعدا أعداء إيران: ردنا سيكون هائلا وموجعا

ملاحظة: هذا الخبر رئيسي متوعدا أعداء إيران: ردنا سيكون هائلا وموجعا نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!