اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: برشلونة يتخطى التشي بسهولة وليفاندوفسكي يواصل هوايته في هز الشباك

اخبار الرياضة : الدوري الاسباني: برشلونة يتخطى التشي بسهولة وليفاندوفسكي يواصل هوايته في هز الشباك

الدوري الإسباني: يتغلب برشلونة بسهولة على تشي ويواصل ليفاندوفسكي هوايته في تسجيل الشباك

في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حقق برشلونة فوزًا سهلاً على حساب إلتشي 3-0 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين معًا على ملعب سبوتيفي كامب نو ، يوم السبت.

وكانت بداية المباراة مفاجئة ، حيث طُرد مدافع وقائد فريق ألتشي جونزالو فيردو في الدقيقة 14 ، بعد أن عرقل عمدا النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لحظة وجوده بمفرده. وأضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني ، واصل برشلونة الهيمنة ، وتمكن ليفاندوفسكي مبكرا من إضافة هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 48. وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 16 في الصدارة مؤقتًا ، فيما بقي الشيش في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

قراءة الموضوع الدوري الاسباني: برشلونة يتخطى التشي بسهولة وليفاندوفسكي يواصل هوايته في هز الشباك كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.