اخبار الرياضة

الدوري الاسباني.. أتلتيكو مدريد يحسم ديربي العاصمة ويثأر من ريال مدريد

الدوري الاسباني .. اتلتيكو مدريد يقرر ديربي العاصمة وينتقم من ريال مدريد

السومرية نيوز – رياضة

فاز فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة على ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ، بهدف نظيف ، اليوم الأحد ، في منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأتليتيكو مدريد ، بعد سقوط قونية مهاجم روجيبلانكوس بعد اصطدامه مع مدافع ريال مدريد فاليجو ، والبلجيكي يانيك كاراسكو الذي سجلها بنجاح على يمين الحارس لونين في الدقيقة 40.

انتقم أتليتيكو مدريد من الملكي بسبب فوز ريال مدريد بالديربي من الجولة الأولى للموسم الحالي من الدوري الإسباني 2-1 على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، في ديسمبر من العام الماضي.

توج ريال مدريد رسميًا بلقب الدوري الإسباني ، حيث يتصدر الدوري برصيد 81 نقطة ، فيما يقاتل أتلتيكو مدريد على حجز تذكرة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، في ظل وجوده في المركز الرابع برصيد 64 نقطة.

 

قراءة الموضوع الدوري الاسباني.. أتلتيكو مدريد يحسم ديربي العاصمة ويثأر من ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.