اخبار الرياضة

الدوري الإنكليزي: توتنهام يدك شباك ليستر بسداسية وهاتريك للكوري سون

اخبار الرياضة : الدوري الإنكليزي: توتنهام يدك شباك ليستر بسداسية وهاتريك للكوري سون

الدوري الإنجليزي الممتاز: فاز توتنهام على ليستر بستة أهداف وهاتريك لكوري سون

وفي الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تغلب توتنهام على ليستر سيتي 6-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير.

تمكن يوري تيلمانز من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة من المباراة بضربة جزاء ، لكن النجم الإنجليزي هاري كين تمكن من التعادل بعد دقيقتين فقط. ثم أضاف زميله المدافع إريك داير الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 21 ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2 بعد أن سجل نجم ليستر سيتي جيمس ماديسون في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني تألق النجم الكوري هيونج مين سون الذي سجل ثلاثية (3 أهداف) في الدقائق 73 و 84 و 86 بعد هدف رودريجو بنتانكور في الدقيقة 47.

قراءة الموضوع الدوري الإنكليزي: توتنهام يدك شباك ليستر بسداسية وهاتريك للكوري سون كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.