اخبار الرياضة

الدوري الإنجليزي.. مان يونايتد ضيفا على أستون فيلا فى مواجهة قوية اليوم

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على أستون فيلا بملعب “فيلا بارك” فى الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-22.

ويستهدف مانشستر يونايتد  تحقيق الانتصار على أستون فيلا من أجل تعويض الخسارة الأخيرة ضد وولفرهامبتون بنتيجة 0-1 في الجولة الـ 21 من مسابقة البريميرليج.

ويسعي الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، لاقتناص نقاط مباراة الفيلانز للتقدم نحو المربع الذهبي، بعد الابتعاد عنه بـ 6 نقاط.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المباراة، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال تدريبات الفريق الاخيرة، حيث قالت تقارير إنجليزية عنها ربما تتسبب في غيابه عن اللقاء. 

على الجانب الآخر، يتطلع ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مان يونايتد وتجنب الخسارة، ولكنه يواجه أزمة هجومية بغياب الثنائي محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر المشارك مع الفراعنة في كأس أمم أفريقيا، كذلك برتراند تراوري المشارك مع بوركينا فاسو.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

 

 

قراءة الموضوع الدوري الإنجليزي.. مان يونايتد ضيفا على أستون فيلا فى مواجهة قوية اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.