اخبار الرياضة

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يخشى ضربة من مطارق وست هام قبل خط النهاية

اخبار الرياضة : الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يخشى ضربة من مطارق وست هام قبل خط النهاية

الدوري الإنجليزي الممتاز: يخشى مانشستر سيتي ضربة من مطارق وست هام قبل خط النهاية

يزور مانشستر سيتي وست هام يونايتد يوم الأحد في مباراة يمكن أن تساعد فريق بيب جوارديولا في وضع يده ، وربما بعض أصابعه ، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في خمس سنوات. مع انشغال غريمه ليفربول بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي في ويمبلي يوم السبت ، قد يمدد المتصدر الفارق إلى ست نقاط في الصدارة ، مع بقاء مباراة واحدة في الموسم ، والتفوق في فارق الأهداف. ويعود ليفربول إلى منافسات الدوري عندما يواجه ساوثهامبتون صاحب المركز الخامس عشر الثلاثاء ، ولا بديل عن الفوز إذا أراد مطاردة السيتي حتى الجولة الأخيرة ، في انتظار مفاجأة قبل الختام. وطالب كيفين دي بروين لاعب وسط السيتي ، الذي سجل أربعة أهداف في الفوز 5-1 على ولفرهامبتون واندرارز يوم الأربعاء ، بالحذر حتى لو احتاج فريقه إلى أربع نقاط فقط من آخر مباراتين. وقال البلجيكي “ويست هام يقدم موسما رائعا ولعب بشكل جيد.” وأضاف “ستكون هذه آخر مباراة له على أرضه هذا الموسم ، لذلك نعلم أنها ستكون صعبة وليس لدينا الكثير من اللاعبين ، الأمر يتعلق بالالتزام لكنها مباراة معقدة”. ويبقى وست هام الفريق الوحيد ، إلى جانب ليستر سيتي ، الذي فاز على ليفربول في الدوري هذا الموسم عندما فاز 3-2 على استاد لندن في نوفمبر الماضي ، وما زالوا يحتفظون بالمنافسة من أجل شيء ما. ويتأخر وست هام بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس ، والذي لعب مباراة أكثر ، وهو آخر المتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي. أطاح وست هام بمانشستر سيتي في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية في وقت سابق هذا الموسم بركلات الترجيح لكنه لم يهزم سيتي في الدوري منذ 2015. وستودع الجماهير القائد مارك نوبل بعد 22 عاما في وست هام. ويواجه السيتي مخاوف من إصابة إيمريك لابورت وفرناندينيو بعد مباراة الأربعاء. ويتركز الاهتمام أيضًا على آخر من هبطوا إلى الدرجة الأولى ، حيث يواجه ليدز يونايتد خطرًا وقد ينضم إلى واتفورد ونورويتش في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل ، بعد خسارته على أرضه 3-0 من تشيلسي يوم الأربعاء. ويلعب ليدز على أرضه مع برايتون صاحب المركز التاسع ، بينما يواجه بيرنلي ، الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف فقط ولكن لم يتبق منه مباراة ، توتنهام هوتسبير الذي يطمح للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. ويتأخر إيفرتون بفارق نقطتين عن ليدز وبيرنلي وسيسعى لتجنب الهبوط لأول مرة منذ 1951 عندما يستضيف برينتفورد. سيودع مشجعو واتفورد المدرب روي هودجسون في آخر مباراة على أرضهم ضد ليستر سيتي.

قراءة الموضوع الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يخشى ضربة من مطارق وست هام قبل خط النهاية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.