اخبار الرياضة

الدوري الإسباني: التعادل السلبي يخيم على مباراة الميريا – بلباو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الإسباني: التعادل السلبي يخيم على مباراة الميريا – بلباو  . والان الى التفاصيل.

تعادل فريق ألميريا بنتيجة 0-0 مع فريق أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وكانت السيطرة على الكرة لصالح بلباو، لكنه لم ينجح في ترجمتها إلى تسجيل أهداف. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني تلقى لاعب ألميريا لارجي لارزاني البطاقة الصفراء الثانية وتم طرده بسببها. وانتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 بعد فشل الفريقين في التسجيل.
وبهذه النتيجة، عزز أتلتيك بلباو موقعه الخامس في ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، فيما ظل ألميريا في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

  

الدوري الإسباني: التعادل السلبي يخيم على مباراة الميريا – بلباو

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الإسباني: التعادل السلبي يخيم على مباراة الميريا – بلباو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الإسباني: التعادل السلبي يخيم على مباراة الميريا – بلباو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الإسباني: التعادل السلبي يخيم على مباراة الميريا – بلباو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!