اخبار الرياضة

الدوري الإسباني: اتلتيكو يفوز على التشي ويضمن مكانه في دوري ابطال اوروبا

اخبار الرياضة : الدوري الإسباني: اتلتيكو يفوز على التشي ويضمن مكانه في دوري ابطال اوروبا

الدوري الإسباني: أتليتكو ​​يهزم سي إتش إي ويضمن مكانه في دوري الأبطال

سجل ماثيوز كونها ورودريجو دي بول هدفين ليمنح أتلتيكو مدريد الفوز 2-0 على إلتشي في مسابقة الدوري الإسباني ، ليضمن أن يحتل فريق دييغو سيميوني المركز الرابع في الدوري الإسباني ويتأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم العاشر في موسم واحد. صف. وبهذا الفوز صعد أتلتيكو إلى المركز الثالث برصيد 67 نقطة. افتتح كونها التسجيل في الدقيقة 29 بتسديدة أولى بعد جهد فردي رائع من البديل رينان لودي على الجناح الأيسر. أتيحت لأتلتيكو عدة فرص لتعزيز تقدمه قبل أن يلعب أنطوان جريزمان مباراة مزدوجة رائعة مع دي بول ، الذي وجد نفسه وحيدا في منطقة الجزاء ليسدد الشباك الفارغة في الدقيقة 62.

قراءة الموضوع الدوري الإسباني: اتلتيكو يفوز على التشي ويضمن مكانه في دوري ابطال اوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.