"الدهن فى العتاقى".. عجوز سبعينى يضرب لصا حاول سرقته أمام ماكينة صرف آلى

لا تقاس الشجاعة بالقوة الجسمانية أو صغر السن من أوساط الشباب، هذا ما أثبته رجل عجوز يبلغ من العمر 77 عاما واجه لصا ملثما حاول سرقته أمام ماكينة للصرف الآلي تابعة لأحد البنوك في مدينة ويلز بالمملكة المتحدة البريطانية، وأظهرت لقطات من كاميرا مراقبة الرجل وهو يصرف بعض النقود من أمام ماكينة الصرف الآلي ثم يسطو عليه رجل ملثم ويحاول سرقته الا أنه واجهه وردعه بشجاعة.

وبعد تبادل العراك لفترة قصيرة بين الطرفين خارج سوبر ماركت سينسبري في كارديف، حيث وجه العجوز عدة لكمات للص المهاجم – الذي كان يطالب بأمواله وبطاقته البنكية، ثم هرع المشتبه به هاربا دون أن يحصل على شيء.

ووفق صحيفة “الاندبندنت” البريطانية، قال المحقق كونستابل ستيفن ماين من شرطة جنوب ويلز: “أظهر الضحية في هذه القضية شجاعة كبيرة ، ومع ذلك فقد اهتز، وسنشجع أي شخص يعرف اللص الملثم على أن يتقدم بالمعلومات”، مفيدا بأن المشتبه به رجلاً أبيض يحمل حقيبة ظهر سوداء وكان يرتدي سترة عالية القبعة وقبعة سوداء مع شعار أبيض على الجبهة.


العجوز واللص

 


يضرب اللص

وأضاف المتحدث باسم شرطة جنوب ويلز، إن المباحث قامت بالتحقق من الرجل العجوز وعدم اصابته بأي مكروه وتأكدوا من أنه بخير”.

وعلى جانب آخر، قام لص مسلح، بالسطو على بنك فى مدينة لينز النمساوية واستولى على مبالغ طائلة وهرب.

وأعلنت مصادر فى الشرطة النمساوية إن عملية بحث مكثفة عن اللص تجرى حاليًا فى لينز وجميع الولايات والمدن النمساوية.

وأضافت المصادر الشرطية أن مسلحا ملثما هاجم فرعا لبنك رايفايزن فى مدينة لينز وأجبر الموظفين على تسليم كافة الأموال تحت تهديد السلاح، مشيرة إلى أن كاميرات المراقبة سجلت مقاطع للجانى وطلبت الشرطة معاونة الجمهور فى الإرشاد عنه.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

“أبل” تجهّز مفاجأة لكل عشاق هواتفها في 15 أبريل

كشفت تقارير صحفية عالمية أن شركة “أبل” الأمريكية تجهز مفاجأة لكل عشاق هواتف “آيفون” في …

500
  Subscribe  
نبّهني عن