اخبار منوعة

الدنيا حظوط .. روسيان يربحان شقتين فاخرتين فى سحب للمُلقحين ضد كورونا

ربح اثنان من سكان العاصمة الروسية موسكو، شقتين سكنيتين، فى سحب، للذين حصلوا على لقاح كورونا، وأصبح الاثنين مالكين لشقتين فاخرتين، وذلك فى إطار حملة اليانصيب بعنوان “اللقاح مفتاحك للصحة”، وهى الحملة التى شارك فيها  أكثر من 270  ألف مواطن.

وربح كل من أناتولي ألكسيفيتش وإيجور نيكولايفيتش، اليانصيب، فيما تم الإعلان عن هذين الاسمين على الهواء في أحد برامج قناة “موسكو – 24”   التلفزيونية من قبل ممثل مسرحي وسينمائي معروف، أناتولي كوت، وفقا لموقع RT.

الحكومة الروسية، كانت قد خصصت 10 شقق من غرفة واحدة، لإجراء حملة يانصيب المطعمين، فيما من المقرر أن يجرى السحب الخامس للحملة في 24 نوفمبر حيث سيربح واحد من سكان موسكو شقته.

فيما يمكن للبالغين الروس من سكان موسكو الذين تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كوفيد 19، أو الذين خضعوا لإعادة التطعيم في الفترة ما بين 8 و 14 نوفمبر الجاري يمكن أن يشاركوا في حملة اليانصيب “اللقاح مفتاحك للصحة”.

ويمكن للمتطعمين معرفة ما إذا كانوا رابحين بجوائز اليانصيب على موقع القناة التلفزيونية  “موسكو 24” أو على البوابة الإلكترونية.

وفى سياق آخر بات على الأطفال الذين يريدون الصعود على متن سفينة ديزنى السياحية تلقى اللقاح ضد فيروس كورونا، وأعلنت شركة كروز الأمريكية، التي تملك السفينة، أنه سيطلب من جميع ضيوف Disney Cruise Line الذين تبلغ أعمارهم خمسة أعوام أو أكثر تقديم دليل على التطعيم اعتبارا من 13 يناير.

 

قراءة الموضوع الدنيا حظوط .. روسيان يربحان شقتين فاخرتين فى سحب للمُلقحين ضد كورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.