اخبار عربية وعالمية

الدنمارك: النساء اللواتى تم إجلاؤهن من سوريا متهمات بمساعدة أنشطة إرهابية

قالت الشرطة الدنماركية إن 3 نساء دنماركيات تم إجلاؤهن من مخيمات احتجاز سورية مع أطفالهن الـ14 اتهموا بمساعدة أنشطة إرهابية والسفر بشكل غير قانونى لمناطق النزاع والإقامة فيها، حسبما نقلت “روسيا اليوم”.

وقررت السلطات الدنماركية في مايو إجلاء النساء المحتجزات في شمال شرق سوريا بسبب “ارتباطهن بتنظيم “داعش” بعد ضغوط سياسية وتهديد بالتصويت على حجب الثقة عن الحكومة.

وتم إجلاء النساء والأطفال من مخيم “الروج” للنازحين في شمال شرق سوريا، الأربعاء الماضي بمساعدة الولايات المتحدة وألمانيا، كما استقبلت ألمانيا ثماني أمهات و 23 طفلا من المخيمات المتواجدة في سوريا.

وفى وقت سابق، أعلن وزير الخارجية الألمانى هايكو ماس، أن بلاده أعادت من شمال سوريا 8 نساء ممن انضممن إلى صفوف تنظيم داعش و23 طفلاً، وهذه هى أكبر عملية من نوعها تنفذها برلين منذ 2019 فى سوريا.

 

قراءة الموضوع الدنمارك: النساء اللواتى تم إجلاؤهن من سوريا متهمات بمساعدة أنشطة إرهابية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.