الدفاع المدني للمربد: الحريق التهم 30% من ديوان البصرة

الدفاع المدني للمربد: الحريق التهم 30% من ديوان البصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الدفاع المدني للمربد: الحريق التهم 30% من ديوان البصرة


كشف مدير الدفاع المدني في البصرة العقيد تحسين علي ساري ان ما احترق من مبنى ديوان محافظة البصرة خلال التظاهرات التي جرت مساء الامس يشكل نسبة 30 % منه.

واوضح ساري  للمربد ان ما احترق من ديوان المحافظة هو الجانب الايسر من المبنى بطوابقه الاربعة فيما لم تحدث اي اضرار في الجانب الايمن منه.

وافاد مصدر امني بوضع مبنى ديوان محافظة البصرة تحت سيطرة قيادة عمليات البصرة وذلك بعد احتراق اقسام فيه ليلة امس بعد تظاهرات غاضبة، فيما منعت القوات المرابطة هناك مراسل المربد من التصوير ورصد وضعه بعد احداث الامس.

وكشف رئيس لجنة الرقابة المالية ومتابعة التخصيصات في مجلس محافظة البصرة أحمد السليطي في وقت سابق للمربد ان التظاهرات الغاضبة التي شهدتها البصرة مساء امس اسفر عنها احتراق قسم التخطيط فضلا عن دائرة الشؤون المالية بالكامل وقسم الهندسة بالكامل بالإضافة الى القسم القانوني فضلا عن احتراق اوليات خاصة بالحسابات التشغيلية وجميع المخاطبات الموجهة للاقسام المذكورة خلال الفترة الاخيرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الدفاع المدني للمربد: الحريق التهم 30% من ديوان البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي يدعو الى التحقيق في عملية تصوير اوراق اقتراع لنواب خلال انتخاب رئيس البرلمان

العبادي يدعو الى التحقيق في عملية تصوير اوراق اقتراع لنواب خلال انتخاب رئيس البرلمان اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.