اخبار منوعة

الدفاع المدني تعالج كميات كبيرة من المتفجرات في ديالى

اعلنت مديرية الدفاع المدني في ديالى، اليوم الاربعاء، عن رفع مخلفات حربية في قرية السلام وقرية الحزام الحدودية بناحية قزانية .

وقالت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “مفارزمعالجة القنابل غير المنفلقة و بحضور مكتب متفجرات مندلي ووفد من منظمة السلام من اجل الانسان برفع مخلفات حربية في قرية السلام وقرية الحزام الحدودية بناحية قزانية بعد الاخبار عليها من قبل مدير الناحية”.
واضافت انه “تم رفع قنبرة هاون عيار ٨٢ ملم وحشوه دافعه لصاروخ قاذفه RBG7 في حين قام مكتب المتفجرات برفع ٧٣ لغم نوع VS ضد الاشخاص وايداعها في الغرفة الحصينة بغية إتلافها لاحقاً وحسب السياقات المعمول بها”.
 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.