اخبار عربية وعالمية

إيران تعلن إعدام عميل للموساد الإ*سر*ائي*لي حاول تفجير مجمع عسكري بأصفهان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيران تعلن إعدام عميل للموساد الإ*سر*ائي*لي حاول تفجير مجمع عسكري بأصفهان  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

وأعلنت الإذاعة الإيرانية، الأحد، إعدام عميل لجهاز المخابرات الإ*سر*ائي*لي الموساد. بتهمة التخطيط لتفجير مجمع وزارة الدفاع في أصفهان العام الماضي.

وأوضحت وكالة “تسنيم” الإيرانية، أنه تم إعدام “عميل الموساد الار*ها*بي” بعد محاولته تفجير مجمع ورش تابع لوزارة الدفاع الإيرانية في أصفهان يوم 28 فبراير الماضي.

وسبق أن قالت وكالة تسنيم الإيرانية، في أبريل الماضي، إن السلطات أحبطت هجوما بطائرة مسيرة على مجمع تابع لوزارة الدفاع الإيرانية في محافظة أصفهان.

وأشارت الوكالة إلى أن الهجوم الذي نفذته طائرة مسيرة صغيرة على مجمع أمير المؤمنين باء بالفشل بعد أن أسقطته الدفاعات الجوية.

 

إيران تعلن إعدام عميل للموساد الإ*سر*ائي*لي حاول تفجير مجمع عسكري بأصفهان

ملاحظة: هذا الخبر إيران تعلن إعدام عميل للموساد الإ*سر*ائي*لي حاول تفجير مجمع عسكري بأصفهان نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إيران تعلن إعدام عميل للموساد الإ*سر*ائي*لي حاول تفجير مجمع عسكري بأصفهان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيران تعلن إعدام عميل للموساد الإ*سر*ائي*لي حاول تفجير مجمع عسكري بأصفهان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!