اخبار عراقية

الدفاع المدني تحصي عدد المخلفات الحربية التي تم إتلافها في ميسان

وكالة الأنباء العراقية :
الدفاع المدني تحصي عدد المخلفات الحربية التي تم إتلافها في ميسان


 ميسان- واع- شذى السوداني
أحصت مديرية الدفاع المدني في ميسان، اليوم الخميس، عدد المخلفات الحربية التي تم معالجتها وإتلافها في المحافظة حتى شهر نيسان الماضي.
وقال مدير الدفاع المدني في ميسان العميد ربيع دينار، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “شعبة معالجة القنابل المنفلقة وغير المنفلقة في المديرية، عثرت على وعالجت قرابة 469 مقذوفاً ومخلفاً حربياً وقامت بتسليمها إلى الهندسة العسكرية بهدف إتلافها”.
وأضاف دينار، أن “هذه الحصيلة حتى شهر نيسان الماضي”، مشيراً إلى أن “هذه المقذوفات والمخلفات الحربية عثر عليها في مواقع الطيب وقرى الزبيدات في البادية الشرقية والشريط الحدودي وبعض المناطق داخل المدن”.
وتابع، أن “هناك مخلفات حربية تظهر خلال عمليات الحفريات داخل المدن يتم رفعها ومعالجتها وتسليمها للهندسة العسكرية بهدف الإتلاف”.

قراءة الموضوع
الدفاع المدني تحصي عدد المخلفات الحربية التي تم إتلافها في ميسان
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.