اخبار عربية وعالمية

الدفاع الروسية: نشاط القاذفات الأمريكية بالقرب من حدودنا تهديداً لنا والصين

قال وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو، “إن نشاط القاذفات الاستراتيجية الأمريكية بالقرب من الحدود الشرقية الروسية قد ازداد بشكل ملحوظ، وإن الطيارين الأمريكيين يتدربون على القيام بضربات صاروخية”، مشيرا إلى أن هذه التصرفات تشكل تهديداً للصين أيضاً.

 

وأضاف شويجو ، فى تصريح خلال اتصال هاتفى مع نظيره وزير الدفاع الصينى وى فنج خه اليوم الثلاثاء، “نرصد زيادة ملحوظة فى أعداد الطلعات الجوية بالقرب من الحدود الروسية، ففى عام 2020 وحده أجرى الطيران الاستراتيجى الأمريكى 22 رحلة فوق بحر أوخوتسك، بينما قام بثلاث رحلات فقط فى عام 2019″، لافتا أن تصرفات القاذفات الاستراتيجية الأمريكية تشكل تهديداً ليس لروسيا وحسب، وإنما للصين أيضاً.

 

وأوضح أن أطقم القاذفات الأمريكية تتدرب على الوصول إلى مدى استخدام صواريخ “كروز” و إجراء ضربات صاروخية مفترضة ، وفى جميع الحالات، كشفت دفاعتنا الجوى فى الوقت المناسب عن القاذفات الاستراتيجية الأمريكية وأنشأت آلية مراقبة مستمرة ونفذت تدابير لمنع الحوادث”، مؤكدا أن التنسيق الروسى الصينى فى ظل هذه الأوضاع يُصبح عامل استقرار فى الشؤون العالمية.

 

 

قراءة الموضوع الدفاع الروسية: نشاط القاذفات الأمريكية بالقرب من حدودنا تهديداً لنا والصين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.