اخبار عربية وعالمية

الدفاع الروسية: “ميج -31” تعترض طائرة دورية نرويجية فوق بحر بارنتس

موسكو- أ ش أ:

حلقت مقاتلة روسية من طراز “ميج -31” فوق بحر بارنتس بأقصى شمال روسيا، السبت، لاعتراض طائرة دورية تابعة للقوات الجوية النرويجية.

وذكر المركز الوطني لإدارة الدفاع التابع لوزارة الدفاع الروسية في بيان له أن وسائل المراقبة والتحكم في المجال الجوي فوق بحر بارنتس رصدت اليوم هدفا جويا يقترب من الحدود الروسية، موضحا أن مقاتلة روسية من طراز “ميج -31” تابعة لقوات الدفاع الجوي للأسطول الشمالي انطلقت على الفور للتعرف على هوية الهدف ومنعه من انتهاك الحدود الروسية.

وأضاف البيان: “لقد قام طاقم المقاتلة الروسية بتحديد الهدف، حيث تبين أنه طائرة دورية من طراز “أوريون” تابعة للقوات الجوية النرويجية، وقام بمرافقتها فوق بحر بارنتس”.

وأشار البيان إلى أنه بعد إبعاد الطائرة العسكرية الأجنبية عن الحدود الروسية، عادت المقاتلة الروسية إلى قاعدتها، مؤكدا أن رحلة الطائرة الروسية تم تنفيذها بالتوافق مع القواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي.

 

قراءة الموضوع الدفاع الروسية: “ميج -31” تعترض طائرة دورية نرويجية فوق بحر بارنتس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.