اخبار عربية وعالمية

الدفاع البولندية: وارسو لا تشارك فى إنشاء نظام دفاع جوى أوروبى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الدفاع البولندية: وارسو لا تشارك فى إنشاء نظام دفاع جوى أوروبى
 . والان الى التفاصيل.

أعلن ممثل وزارة الدفاع البولندية ميشال مارسينياك أن بولندا لن تشارك في إنشاء نظام دفاع جوي أوروبي لأنه سيعيد البلاد إلى الوراء سنوات. وبحسب موقع روسيا اليوم ، قال مارسينياك للصحفيين: “العنصر الذي أود التعليق عليه هو غياب بولندا عن المبادرة الألمانية لإنشاء نظام دفاع جوي وصاروخي مشترك. أولاً ، هذه مبادرة ألمانية ، ولم تشارك فيها 14 دولة عضو في الناتو ، بالإضافة إلى فنلندا. وتهدف هذه المبادرة إلى بناء أو البحث في إمكانية بناء نظام دفاع جوي وصاروخي لأوروبا. وفي المرحلة الحالية ، لا يتعين على القوات المسلحة (البولندية) المشاركة في مبادرات من هذا النوع ، لأن عملية بناء نظام دفاع جوي متكامل ودفاع صاروخي تجري في بولندا. وأضاف: “نظام الدفاع الجوي البولندي أقوى بكثير من أنظمة الدفاع الجوي للدول المشاركة في هذه المبادرة”. وقال: “المشاركة في هذه المبادرة ستعيدنا إلى الوراء عدة سنوات على صعيد القوات المسلحة. في نفس الوقت ، نحن بالطبع نتابع تنفيذها ونتمنى لهم كل النجاح. وتجدر الإشارة إلى أن الدول المشاركة في هذه المبادرة لديها قدرات متواضعة في مجال الدفاع الجوي. “في أكتوبر الماضي ، في مقر الناتو ، بمبادرة من ألمانيا ، وقعت 15 دولة أوروبية على بروتوكول بشأن نيتها التوقيع على نظام الدفاع الجوي الأوروبي. “سكاي شيلد”. ذكرت وسائل إعلام أوروبية أنه بالإضافة إلى ألمانيا ، تشمل هذه المبادرة أيضًا بلجيكا وبريطانيا العظمى وسلوفاكيا والنرويج وليتوانيا والمجر وبلغاريا وجمهورية التشيك وفنلندا ولاتفيا وهولندا ورومانيا وإستونيا و سلوفينيا.

 

الدفاع البولندية: وارسو لا تشارك فى إنشاء نظام دفاع جوى أوروبى

ملاحظة: هذا الخبر
الدفاع البولندية: وارسو لا تشارك فى إنشاء نظام دفاع جوى أوروبى
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
الدفاع البولندية: وارسو لا تشارك فى إنشاء نظام دفاع جوى أوروبى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الدفاع البولندية: وارسو لا تشارك فى إنشاء نظام دفاع جوى أوروبى
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الدفاع #البولندية #وارسو #لا #تشارك #فى #إنشاء #نظام #دفاع #جوى #أوروبى
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.