اخبار عربية وعالمية

الدفاع البريطانية: نبحث عن الأسلحة الروسية بمختلف أنحاء العالم لتسليمها لأوكرانيا

الدفاع البريطانية: نبحث عن الأسلحة الروسية بمختلف أنحاء العالم لتسليمها لأوكرانيا

أكد وزير الدفاع البريطاني ، بن والاس ، أن المملكة المتحدة تحصل على أسلحة سوفيتية وروسية الصنع في جميع أنحاء العالم من أجل تسليمها إلى حكومة أوكرانيا لاحقًا ، وفقًا لروسيا اليوم. قال وزير الدفاع البريطاني إن قسمًا كبيرًا من موظفي وزارة الدفاع والملحقين العسكريين البريطانيين حول العالم يبحثون عن هذه الأسلحة السوفيتية والروسية..

وأوضح وزير الدفاع البريطاني أن ما لا يقل عن 23 دولة في العالم لديها احتياطيات من المعدات العسكرية الروسية ، مضيفًا أنه إذا كنت تريد بالفعل تسليمها إلى الأوكرانيين صباح الغد حتى يتمكنوا من مواصلة القتال ، فعليك أن تجد ما يعرفون كيفية الاستخدام وما يحتاجون إليه ، مشيرين إلى أن روسيا بدورها تسعى أيضًا إلى إعادة امتلاك هذه الأسلحة في بعض البلدان.

 

قراءة الموضوع الدفاع البريطانية: نبحث عن الأسلحة الروسية بمختلف أنحاء العالم لتسليمها لأوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.