أخبار العراق

الدفاع الأرمينية: أذربيجان انتهكت وقف إطلاق النار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الدفاع الأرمينية: أذربيجان انتهكت وقف إطلاق النار
 . والان الى التفاصيل.

متابعة – واع
قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأرمينية، آرام توروسيان، إن أذربيجان انتهكت نظام وقف إطلاق النار يوم الثلاثاء، مضيفا أن الوضع مستقر حاليا.
وكتب توروسيان عبر مواقع التواصل الاجتماعية: “في 20 سبتمبر، وبتواتر معين، انتهكت وحدات من القوات المسلحة الأذربيجانية وقف إطلاق النار، باستخدام أسلحة صغيرة في الاتجاه الشرقي للحدود الأرمنية الأذربيجانية”.
وأضاف: “اعتبارا من الساعة 22:30 [06:30 مساء بتوقيت غرينتش]، كان الوضع على الحدود مستقرا، ولم يكن هناك أي إطلاق نار”.
يشار إلى أنه في 12 سبتمبر، اندلعت الأعمال العدائية على الحدود الأرمينية الأذربيجانية واتهم الجانبان بعضهما البعض ببدء التصعيد، كما أعلن الطرفان عن خسائر بين الأفراد العسكريين. وبحلول صباح اليوم التالي، اتفق الجانبان على وقف إطلاق النار.
وفي وقت سابق، قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الاتحاد الروسي، غريغوري كاراسين، لـ”سبوتنيك” أن وقف إطلاق النار تحقق بفضل جهود روسيا، بما في ذلك بعد محادثة بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان، وعمل وزارة الخارجية الروسية.

 

الدفاع الأرمينية: أذربيجان انتهكت وقف إطلاق النار

ملاحظة: هذا الخبر
الدفاع الأرمينية: أذربيجان انتهكت وقف إطلاق النار
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.