أخبار العراق

الدفاعات السورية تتصدى لقصف صاروخي في محيط دمشق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدفاعات السورية تتصدى لقصف صاروخي في محيط دمشق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأفادت وسائل اعلام سورية، اليوم الجمعة (9 شباط 2024)، بأن وسائط الدفاع الجوي للجيش السوري تصدت لأهداف معادية في محيط العاصمة دمشق.وقالت وكالة الأنباء السورية “سانا”، ان “وسائط الدفاع الجوي للجيش السوري، تصدت لأهداف معادية في محيط العاصمة دمشق”.وأشارت الى “سماع دوي انفجارات في سماء العاصمة السورية”.على صعيد متصل، اكدت مصادر محلية سورية، “سماع أصوات انفجارات متتالية جنوب العاصمة دمشق في محيط منطقة السيدة زينب، يعتقد أنها ناجمة عن ضربة إ*سرائ*يل*ية”، مشير إلى أن “الدفاعات الجوية السورية أطلقت نيرانها على الصواريخ المغيرة”.المصدر: سانا

 

الدفاعات السورية تتصدى لقصف صاروخي في محيط دمشق

ملاحظة: هذا الخبر الدفاعات السورية تتصدى لقصف صاروخي في محيط دمشق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدفاعات السورية تتصدى لقصف صاروخي في محيط دمشق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدفاعات السورية تتصدى لقصف صاروخي في محيط دمشق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!