أخبار العراق

بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغداداعلن محافظ ذي قار، اليوم الاثنين (4 آذار 2024)، استئناف الدوام الرسمي في قضاء الاصلاح، بعد حظر للتجوال وليلة دامية مرعبة عاشها القضاء.وقال رئيس اللجنة الامنية العليا محافظ ذي قار مرتضى عبود الابراهيمي، في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “وجه تعليمات بما يخص قضاء الاصلاح، تتمثل بأن يكون يوم غد دوام رسمي لكافة الدوائر والمؤسسات الحكومية، وعلى سكان القضاء ممارسة حياتهم الطبيعية ومزاولة اعمالهم اليومية”.وتضمنت التعليمات، ان تبقي القوات الامنية على الاجراءات المشددة في القضاء وملاحقة الجناة ومثيري النزاعات العشائرية وتقديمهم للسلطة القضائية”.وشهد قضاء الاصلاح في محافظة ذي قار مساء امس الاحد، نزاعا داميا بين عشيرتي الرميض وال عمر، تسبب بمق*ت*ل مدير استخبارات ذي قار، فيما شنت القوات الامنية حملة واسعة ادت لاعتقال اكثر من 100 شخص من طرفي النزاع.

 

بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة"

ملاحظة: هذا الخبر بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!