اخبار مسيحية

الدراسة السريانية تعقد لقاءً تربويا للكوادر التعليمية والتدريسية في القوش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية تعقد لقاءً تربويا للكوادر التعليمية والتدريسية في القوش  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية اقام قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى وبالتنسيق مع شعبة الدراسة السريانية في تربية تلكيف لقاءً تربويا في مدرسة القوش الثانية , وذلك يوم الاثنين الموافق 21112022 في ناحية القوش.

حضر اللقاء السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والسيد سمير يوخنا مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى اضافة الى مسؤولي الشعب السريانية والمشرفين الاختصاص للغة السريانية والكوادر التدريسية من معلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية لقاطع تربية تلكيف.

بدأ اللقاء بكلمة السيد عماد سالم ججو حيث اكد على ضرورة بذل الملاكات المزيد من الجهود في تدريس اللغة السريانية كون المادة مشمولة بامتحانات البكالوريا , واكتمال تاليف مناهج المرحلة الابتدائية والبدء بتاليف مناهج المرحلة المتوسطة. كما رحب السيد سمير يوخنا بالحضور وكانت هناك مداخلات وتعليمات من قبل المشرفين والاستماع الى اسئلة واستفسارات الكوادر التعليمية والتدريسية والمعوقات التي تواجه التدريسين وايجاد الحلول لها. بعدها اجرى السيد ججو جولة في صفوف مدرسة القوش الثانية.

كما زار السيد ججو المطران ثابت بولس لمناسبة رسامته مطرانا على ابرشية القوش مقدما له التهاني بهذه المناسبة.

 

الدراسة السريانية تعقد لقاءً تربويا للكوادر التعليمية والتدريسية في القوش

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية تعقد لقاءً تربويا للكوادر التعليمية والتدريسية في القوش نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية تعقد لقاءً تربويا للكوادر التعليمية والتدريسية في القوش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية تعقد لقاءً تربويا للكوادر التعليمية والتدريسية في القوش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.